تاريخ أناشيد عيد الميلاد

11/08/2022
من Admin Admin

قم بتكوين فرقة عبر الإنترنت ، وقم بالترويج للموسيقى الخاصة بك ، واشتر إيقاعات مخصصة وأجزاء صوتية ، وشاركنا إيقاعك أو تراكك كحلقة بدون حقوق ملكية. تعاون لإنشاء إيقاعات عبر الإنترنت مع أفضل صانعي الحلقات من جميع أنحاء العالم في المنتدى للموسيقيين وصانعي الإيقاع. ابق على اطلاع دائم بأخبار الموسيقى وتعلم من دروس فيديو FL Studio والمقالات الموجودة على المدونة . تنزيلات مجانية لبرامج الموسيقى DAW ، VST وحزم الأدوات لـ FL Studio ، Pro Tools ، Logic ، Ableton ، وكيفية استخدام برامج DAW المجانية الأكثر شيوعًا ، Fruity Loop Plugins ، MIDIs والمزيد.

Christmas Carols Contemporary Tunes & Classic

في الألفية المسيحية الأولى ، كان لعيد الفصح أهمية أكبر من عيد الميلاد. كان هناك القليل من الموسيقى التي حددت عيد الميلاد وعيد الفصح. العنصر الذي غير هذا كان الوثنية. لقد رأينا تغييرًا هائلاً في أنواع موسيقى عيد الميلاد بشكل صريح كارول (أغنية تحتفل بميلاد يسوع المسيح) ، والتي لم تكن لعيد الميلاد فقط في الألفية المسيحية الثانية. يبدو أن المرحلة الأولية للكارول معقدة للغاية ، ولكن هناك حركات دائرية أنجلو سكسونية في خلفيتها مع الجوقات التي تتكرر وتحتفل بموسم الشتاء. ومع ذلك ، مع تغير الأوقات ، أصبحت التراتيل جزءًا مهمًا من عيد الميلاد.

تمت كتابة ترانيم عيد الميلاد في الأصل لتُغنى خلال الاحتفالات الدينية ، لكنها أصبحت منذ ذلك الحين تقاليد عيد الميلاد الشائعة. تمت كتابة العديد من الترانيم المألوفة التي نغنيها اليوم في القرن الرابع عشر أو الخامس عشر. أحد الأمثلة الأكثر شهرة هو "In Dulci Jubilo" ، وهو مزيج من الكلمات اللاتينية والمحادثة. ترنيمة أخرى شهيرة ، "Gabriel From Heaven Came" ، تمت كتابتها في الأصل باللغة الفرنسية ولكن تمت ترجمتها لاحقًا إلى اللغة الإنجليزية.

(لمزيد من عمليات الترحيل السري للكارول الحديثة ، تحقق من مئات من دقات أغاني كارول الكريسماس المجانية من loopazon وتنزيلات حلقة المسار).

تاريخ أناشيد عيد الميلاد

ترانيم عيد الميلاد لها تاريخ طويل وغني ، يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر. تفجرت شعبية ترانيم عيد الميلاد في القرن الثامن عشر ، مع العديد من الأغاني المميزة مثل "بينما كان الرعاة يتابعون" و "تنبيه كريستيان". على الرغم من أن بعض الإصلاحيين البروتستانت في القرنين السادس عشر والسابع عشر شجبوا عيد الميلاد باعتباره غير كتابي ، إلا أن العطلة تظل تقليدًا محبوبًا بين مختلف الطوائف. في اسكتلندا ، استمر تقليد الاحتفال بيوم رأس السنة الجديدة كأولوية عليا. قم بزيارة مقالات الموسيقى للحصول على مزيد من المعلومات حول تاريخ ترانيم عيد الميلاد.

بسبب التطور الواسع في مريم العذراء ، ثابرت كارولز خلال انفجار شائن في القرن الخامس عشر. على أي حال ، روايات المهد في القديس لوقا ووفرة من الضغوط على مريم العذراء الكاثوليكية ، كان هناك بعض الإصلاحيين البروتستانت في القرنين السادس عشر والسابع عشر غير متأكدين فيما يتعلق بعيد الميلاد لأنهم اعتبروه غير كتابي. في عام 1561 ، حاول سكوتيش كيرك إدراج عيد الميلاد في القائمة السوداء ، ولكن تم تخفيف عقليتهما القوية ، ولكن في اسكتلندا ، أصبحت ممارسة العام الجديد احتياجًا أكبر. احتضنت الممارسات البروتستانتية الأخرى عيد الميلاد. لقد قيل أن موسيقى عيد الميلاد تم إنشاؤها في القرن الثامن عشر (لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة: https://www.loopazon.com) ، مع موسيقى عيد الميلاد الأكثر شهرة في ذلك الوقت على سبيل المثال ؛ ناحوم تيت "بينما كان الرعاة يشاهدون" (1703) و "التنبيه المسيحي" لجون بايرون (1745).

ترانيم عيد الميلاد لها تاريخ طويل يعود إلى القرن الخامس عشر. تفجرت شعبية ترانيم عيد الميلاد في القرن الثامن عشر ، مع العديد من الأغاني المميزة مثل "بينما كان الرعاة يتابعون" و "تنبيه كريستيان". على الرغم من أن بعض الإصلاحيين البروتستانت في القرنين السادس عشر والسابع عشر شجبوا عيد الميلاد باعتباره غير كتابي ، إلا أن العطلة تظل تقليدًا محبوبًا بين مختلف الطوائف. في اسكتلندا ، استمر تقليد الاحتفال بيوم رأس السنة الجديدة كأولوية عليا. قم بزيارة موقع loopazon.com للحصول على مزيد من المعلومات حول تاريخ ترانيم عيد الميلاد وأدلة الفيديو لإنشاء موسيقى الكريسماس باستخدام حلقات متميزة وتنزيلات مجانية للمقاطع الصوتية على موقع وموقع الويب الخاص بالموسيقى في loopazon.

ترانيم عيد الميلاد لها تاريخ طويل وطوابق يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر. تفجرت شعبية ترانيم عيد الميلاد في القرن الثامن عشر ، مع العديد من الأغاني المميزة مثل "بينما كان الرعاة يتابعون" و "تنبيه كريستيان". على الرغم من أن بعض الإصلاحيين البروتستانت في القرنين السادس عشر والسابع عشر شجبوا عيد الميلاد باعتباره غير كتابي ، إلا أن العطلة تظل تقليدًا محبوبًا بين مختلف الطوائف. في اسكتلندا ، استمر تقليد الاحتفال بيوم رأس السنة الجديدة كأولوية عليا. ضع في اعتبارك تجربة أداة محرر الصوت المجانية عبر الإنترنت للمتصفح. باستخدامه ، ستتمكن من الوصول إلى الآلاف من الحلقات بدون حقوق ملكية التي يمكنك قصها وقصها أو تسجيلها.

التاريخ الغني لموسيقى عيد الميلاد

من الصعب دائمًا وصف عيد الميلاد ، لأنه مزيج من شيئين مختلفين تمامًا ؛ ولادة طفل ضعيف ومجيء ابن الله. في كتاب هاندل "العظمة لله" (1742) ، تم تقديم حضور الملائكة بشكل رائع ، مخاطبًا الجانب القوي من القصة. ومع ذلك ، كان فريق الشاب الضعيف دائمًا أكثر شعبية عبر التاريخ. عادات عيد الميلاد ، مثل تزيين الأشجار وتقديم الهدايا وتناول المشروبات والطعام الذي تحول إلى جزء أساسي من المهرجان خلال القرن التاسع عشر. لذلك اتبعت الموسيقى هذه العادات وهكذا ظهرت موسيقى عيد الميلاد. صورت شجرة الملك ألبرت وأوراق بيكويك لديكنز معنى الهدايا والحيوانات والأطفال.

واحدة من أشهر أغاني الكريسماس ، "Jingle Bells" ، كتبها James L. تجعل نغماتها الجذابة والممتعة حول ركوب الزلاجات من الغناء الكلاسيكي الخالدة خلال العطلات. تشمل الترانيم الشهيرة الأخرى "ليلة صامتة" (1818) و "ديك ذا هولز" (القرن التاسع عشر) و "12 يومًا من عيد الميلاد" (1780). تعتبر هذه الترانيم التقليدية جزءًا حيويًا من احتفالات عيد الميلاد وتجمع الناس معًا من خلال رسائلهم وألحانهم الدافئة.

عندما نجتمع مع أحبائنا في موسم الأعياد هذا ، دعونا نتذكر المعنى الحقيقي لعيد الميلاد بينما نستمتع أيضًا بتقاليد الأعياد والموسيقى التي أصبحت جزءًا محبوبًا من العطلة. ولا تنس أن تكرر ترانيم عيد الميلاد تلك في فورة التسوق الخاصة بك على Loopazon.com!

موسيقى عيد الميلاد لها تاريخ طويل ومتنوع. كان من الصعب وصف عيد الميلاد لأنه مزيج من شيئين مختلفين تمامًا - الاحتفال بمقدمة طفل ضعيف إلى العالم وإحياء ذكرى ابن الله. في كتاب هاندل "العظمة لله" (1742) ، تم تقديم حضور الملائكة بشكل رائع ، مخاطبًا الجانب القوي من القصة. ومع ذلك ، كان الجانب الشاب الضعيف دائمًا أكثر انتشارًا. عادات عيد الميلاد ، على سبيل المثال ، تزيين الأشجار وتقديم الهدايا وتحويل المشروبات والطعام إلى جزء أساسي من المهرجان خلال القرن التاسع عشر. وهكذا سارت الموسيقى مع هذه العادات وهكذا ظهرت موسيقى عيد الميلاد. صورت شجرة الملك ألبرت وأوراق ديكن بيكويك معنى الهدايا والمخلوقات والأطفال.

تاريخ موسيقى عيد الميلاد الطويل والمتنوع

كان من الصعب وصف عيد الميلاد لأنه مزيج من شيئين مختلفين تمامًا - الاحتفال بمقدمة طفل ضعيف إلى العالم وإحياء ذكرى ابن الله. في كتاب هاندل "العظمة لله" (1742) ، تم تقديم حضور الملائكة بشكل رائع ، مخاطبًا الجانب القوي من القصة. ومع ذلك ، كان الجانب الشاب الضعيف دائمًا أكثر انتشارًا. عادات عيد الميلاد ، على سبيل المثال ، تزيين الأشجار وتقديم الهدايا وتحويل المشروبات والطعام إلى جزء أساسي من المهرجان خلال القرن التاسع عشر. وهكذا سارت الموسيقى مع هذه العادات وهكذا ظهرت موسيقى عيد الميلاد. صورت شجرة الملك ألبرت وأوراق ديكن بيكويك معنى الهدايا والمخلوقات والأطفال.

واحدة من أشهر أغاني الكريسماس ، "Jingle Bells" ، كتبها James L. تجعل نغماتها الجذابة والممتعة حول ركوب الزلاجات من الغناء الكلاسيكي الخالدة خلال العطلات. تشمل الترانيم الشهيرة الأخرى "ليلة صامتة" (18) و "ديك ذا هولز" (القرن التاسع عشر) و "12 يومًا من الكريسماس" (1780). تعتبر هذه الترانيم التقليدية جزءًا حيويًا من احتفالات عيد الميلاد وتجمع الناس معًا من خلال رسائلهم وألحانهم الدافئة. تحقق من "The Dark Christmas Beat"!

عندما نجتمع مع أحبائنا في موسم الأعياد هذا ، دعونا نتذكر المعنى الحقيقي لعيد الميلاد بينما نستمتع أيضًا بتقاليد الأعياد والموسيقى التي أصبحت جزءًا محبوبًا من العطلة. ولا تنس أن تكرر ترانيم عيد الميلاد هذه في فورة التسوق في Loopazon!

كان أحد التقاليد التي نشأت خلال هذا الوقت هو غناء الترانيم ، والتي كانت تتكون عمومًا على شكل ألحان راقصة. كانت هذه الترانيم تُغنى عادةً خلال المهرجانات الشتوية ، لكنها في النهاية أصبحت مرتبطة فقط بعيد الميلاد. أحد الأمثلة على الترانيم الشهيرة هو "ليلة صامتة" ، التي كتبها كاهن نمساوي يُدعى جوزيف موهر عام 1818 وألحانها فرانز زافير جروبر. انتشرت شعبية "ليلة صامتة" في جميع أنحاء أوروبا وشقت طريقها في النهاية إلى أمريكا ، حيث لا تزال محبوبة حتى يومنا هذا.

ولكن مع صعود التكنولوجيا والنزعة الاستهلاكية ، تراجعت الترانيم التقليدية عن الأغاني ذات الطابع التجاري مثل أغنية ماريا كاري "كل ما أريده لعيد الميلاد هو أنت". في Loopazon ، نؤمن بأهمية الحفاظ على تقاليد عيد الميلاد والحفاظ على روح التراتيل حية. هذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة واسعة من الترانيم التقليدية والموسيقى الورقية ، مما يجعلها مثالية لتجمعات عطلتك أو لإضافة بعض السحر الخالد إلى ديكور منزلك. تسوق الآن للحفاظ على تاريخ وجمال ترانيم عيد الميلاد على قيد الحياة.

ظهرت غالبية أغاني عيد الميلاد المعروفة في القرن التاسع عشر في مجموعة متنوعة من الشباب للأسف ، مثل "مرة واحدة في مدينة داوود الملكية" من فرقة CF ألكساندر ، و "يا ليتل تاون في بيت لحم" و "بعيدًا في المهد" (1885). تمت متابعة مزيج شائع من الكلمات القديمة ولحن عرض غربي منحطained في "The First Nowell" بواسطة Modern (1823) و William Sandy's Christmas Carols Ancient. في البداية ، تمت كتابة "Signal Bells" في بوسطن عام 1857 لمناسبة عيد الشكر في مدرسة الأحد للأطفال في أمريكا. (لموسيقى عيد الميلاد ، قم بزيارة: https://www.loopazon.com)

في القرن العشرين ، تم تقديم عيد الميلاد بأكثر من طريقة موسيقية ، وكانت الطريقة الأكثر تميزًا في كل شيء هي عمل إريك ميلنر وايت الذي كان يربط بين العرف الخالد من خلال المساعدة من تسعة دروس وكارولز لكلية كينجز ، كامبريدج و حضور المزيد من الأسى المعروف حول المهرجان. تدين مساعدة ميلنر وايت بشيء ما لأنها قدمت قبل فترة طويلة النفور الشديد للحرب العالمية الأولى. ألحان عيد الميلاد مثل "Have Yourself a Merry Little Christmas" (1943) و "White Christmas" لإيرفينغ برلين (1942) تم إنشاؤها من خلال علمنة الأعمال التجارية في عيد الميلاد. يلخص فيلم "عيد الميلاد الأبيض" لإيرفينغ برلين كلا من اعتبارات القرن العشرين بعبارة "تشبه إلى حد كبير تلك التي اعتدنا أن نعرفها". تحول جزء من موسيقى الكريسماس بالمصادفة إلى قطعة ترفيه غريب الأطوار ، لكنها قوية ، من الماضي المتخيل. بالنسبة لموسيقى عيد الميلاد الكلاسيكية ، فأنت تعرف إلى أين تذهب. بوابتك الوحيدة الموثوقة لصناعة الموسيقى: https://www.loopazon.com .

أناشيد عيد الميلاد: تقليد خالد

أغنية عيد الميلاد الأكثر شعبية هي "ليلة صامتة". كان رجل دين نمساوي يدعى جوزيف موهر أول شخص وراء إنشاء هذه الأغنية. قام بعمل هذه الأغنية مع صديقه فران جروبر على عضو كنيسة مفسدة. يقال أن هذا اللحن "ليلة صامتة" كان في الأصل سونيت كتبه موهر. لم يكن لديه أي فكرة عن أنها ستحقق مثل هذا النجاح الكبير وتصبح واحدة من أشهر ألحان الكريسماس في العالم. هناك نغمة أخرى لعيد الميلاد "اثنا عشر يومًا من عيد الميلاد" تم إنشاؤها في إنجلترا في القرن الثامن عشر. يقال أن هذا اللحن هو لعبة ذاكرة وتخلي يغنيها الأطفال في ذلك الوقت. أغنية أخرى مشهورة هي "الفرح إلى العالم". هذا هو فريد للغاية بالمقارنة مع الألحان الأخرى لأنه يحتوي على رمزية مسيحية مباشرة والآيات من العهد القديم. لم يتم تغيير هذا إلى لحن عيد الميلاد الرسمي حتى القرن التاسع عشر.

لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من موسيقى العطلات ، تأكد من الاطلاع على قائمة تشغيل Loopazon's Christmas Carols. وهي تشمل جميع الكلاسيكيات المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى مفضلات أخرى مثل "Jingle Bells" و "The First Noel".

في عيد الميلاد ، يتماشى غناء ألحان موسم الكريسماس بشكل لا ينفصم مع خبز هدايا عيد الميلاد واكتشاف ما لا يضاهى من سانتا كلوز ورودولف ، الرنة ذات الأنف الأحمر. كل شيء في أوقات خاصة من العام له قصة ، على سبيل المثال ، الألحان التي تم حفظها من الاستئصال دائمًا لعدم معرفة من أين أتت هذه النغمة. ثم ، في تلك المرحلة ، هناك عدد قليل من الألحان التي ليست في روح المناسبة وأحد هذه النماذج هو "Grandma Got Run Over by Reindeer". لقد كانت البداية المعشوقة على نطاق واسع في حوالي عام 1979 عندما تم تسليمها بواسطة Elmo and patsy act ، لكنها ليست قرارًا رائعًا ومناسبًا.

أناشيد عيد الميلاد في الحلقة

في عيد الميلاد ، يتماشى غناء ألحان موسم الكريسماس بشكل لا ينفصم مع خبز هدايا عيد الميلاد ومعرفة ما لا يضاهى من سانتا كلوز ورودولف ، الرنة ذات الأنف الأحمر. كل شيء في أوقات خاصة من العام له قصة - على سبيل المثال ، الألحان التي تم إنقاذها من الاستئصال دائمًا إلى عدم معرفة حقًا من أين أتت هذه النغمة. ثم ، في تلك المرحلة ، هناك عدد قليل من الألحان التي ليست في روح المناسبة وأحد هذه النماذج هو "Grandma Got Run Over by Reindeer". لقد كانت البداية المعشوقة على نطاق واسع في حوالي عام 1979 عندما تم تسليمها من قبل Elmo و patsy act ، لكنها ليست قرارًا رائعًا ومناسبًا.

كانت ترانيم عيد الميلاد موجودة منذ قرون ، وعلى مر السنين تطورت لتعكس ثقافة وتقاليد البلدان التي تغنى فيها. إحدى هذه الدول هي روسيا ، حيث يعتبر عيد الميلاد عطلة مهمة للغاية.

تعتبر ترانيم عيد الميلاد الروسية فريدة من نوعها من حيث أنها غالبًا ما تروي القصص أو تروي الأساطير حول الميلاد أو جوانب أخرى من قصة عيد الميلاد. تميل أيضًا إلى أن تكون أكثر لحنية وغنائية من العديد من الترانيم الأخرى ، وغالبًا ما تتضمن عناصر من الموسيقى الشعبية.

إليكم 10 ترانيم موسيقية روسية كلاسيكية:

1. "The Snow Maiden" (1881) بقلم P. Tchaikovsky

2. "ليلة عيد الميلاد" (1905) بواسطة أ. جريتشانينوف

3. "أجراس موسكو" (1912) بقلم س. راتشمانينوف

4. كارول الحكماء (1917) بقلم ف. ريبيكوف

5. جناح ليلة عيد الميلاد (1920-21) من قبل د. شوستاكوفيتش

6. "الطفل يسوع في الهيكل" (1927) بواسطة M. Musorgsky

7. "أنا أتساءل وأنا أتجول" (مرتبة عام 1934) بواسطة N Johnson

8. "مريم رزقت بطفل ، نعم يا رب!" (1935) بواسطة W Kuchar

9. "ما هذا الطفل؟" (1937) بقلم G Golubev

10. "يا ليلة مقدسة!" (مرتبة عام 1938) بواسطة لوباتين

يشارك صانعو الموسيقى الروس العينات والمسارات وتنزيلات الصوت مجانًا طوال الوقت على Loopazon.

ولكن ماذا عن ترانيم لها روح عيد الميلاد ، ولكنها تتعلق أيضًا بالعصر الحديث؟ لا تنظر إلى أبعد من "Loopazon" للفرقة Agree to Disagree. تتحدث هذه النغمة الجذابة عن اعتمادنا على التسوق عبر الإنترنت والشركات المعروفة مثل أمازون خلال موسم العطلات. تسلط الكلمات الضوء على راحة طلب الهدايا عبر الإنترنت ، ولكن أيضًا الآثار السلبية التي يمكن أن تحدثها على الشركات الصغيرة والمجتمعات المحلية. لذا ، بدلاً من التمسك بالترانيم التقليدية ، لماذا لا تزعج الأشياء وتضيف "Loopazon" إلى قائمة التشغيل الخاصة بعيد الميلاد؟ من المؤكد أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا مع أي شخص يريد أن يكون لإيقاعات عطلاته لمسة معاصرة. تنزيل حلقة سعيدة ، تحقق من محرر الصوت لإنشاء حلقات عبر الإنترنت على المتصفح مجانًا ، مما يمكنك من بيعه عبر الإنترنت كحلقة متميزة!

أناشيد عيد الميلاد الألمانية

لا يمكننا ذكر روسيا دون ذكر ألمانيا ثانياً ، لقد خسروا ، فقط الفحم في عيد الميلاد! لم يكونوا أصدقاء دائمًا ، لكن الجميع يحب نغمات عيد الميلاد وكل ذلك من العدل في الحب والحرب ولكن في عيد الميلاد ، لا أحد؟

عندما بدأ عيد الميلاد في عام 1914 ، ترسخت القوات الألمانية والروسية في معركة مريرة على الجبهة الشرقية للحرب العالمية الأولى. لم يكن أي من الجانبين على استعداد للتراجع ، واستمر العنف حتى يوم عيد الميلاد. أي حتى لاحظ جندي ألماني شجرة تنوب صغيرة تقف بالقرب من خطوط العدو. قرر وضع شمعة عليها ، وسرعان ما تبعه جنود ألمان وروس آخرون. غنوا الترانيم وشاركوا القصص ، وتوقفت الحرب للحظة. عُرف هذا الحدث باسم هدنة عيد الميلاد لعام 1914.

على الرغم من أن الهدنة لم تدم طويلاً ، إلا أنها كانت بمثابة تذكير مؤثر بالإنسانية الموجودة حتى في أوقات الصراع. في السنوات اللاحقة ، أقيمت نصب تذكارية لهدنة عيد الميلاد في كل من روسيا وألمانيا ، وكتب الملحنون الروس والألمان أغاني عن الهدنة. غالبًا ما تعكس هذه الأغاني الأمل في أن يسود السلام يومًا ما ، وتذكرنا أنه حتى في أحلك الأوقات لا يزال هناك بعض الضوء.

تتضمن بعض ترانيم عيد الميلاد الألمانية الشهيرة "Stille Nacht و Heilige Nacht" ("Silent Night") و "O Tannenbaum" ("Oh Christmas Tree") و "Vom Himmel hoch، da komm ich her" ("From Heaven Above to Earth" انا آتي"). لذا ، بينما تغني مفضلات عطلتك ، ضع في اعتبارك إضافة ترنيمة ألمانية أو اثنتين لتكريم اللحظة السلمية المشتركة بين جنود العدو خلال عيد الميلاد المصيري.

عيد الميلاد هو وقت للعائلة والأصدقاء وبالطبع ترانيم عيد الميلاد. في حين أن معظم الناس على دراية بالترانيم التقليدية مثل "Silent Night" و "Jingle Bells" ، هناك العديد من ترانيم عيد الميلاد الألمانية الجميلة الأقل شهرة.

إحدى هذه الترانيم هي "Stille Nacht". تم تأليف هذا اللحن في عام 1818 من قبل فرانز زافير جروبر وجوزيف موهر ، وقد تم غناء هذا اللحن البسيط ولكن المؤلم في جميع أنحاء العالم منذ ما يقرب من 200 عام. "Stille Nacht" تعني "Silent Night" باللغة الألمانية ، وتعكس كلمات الأغنية السلام والهدوء في Christmastime.

ترنيمة الكريسماس الألمانية الشهيرة الأخرى هي "O Tannenbaum". هذه النغمة المبهجة تدور حول فتاة تخرج إلى الغابة لتقطف شجرة عيد الميلاد مع والدها. عندما يصلون إلى المنزل ، تزين الشجرة بالشموع والزينة ، وتغني عن جمالها. غالبًا ما تؤدي الجوقات "O Tannenbaum" في عيد الميلاد ، ومن المؤكد أنها ستجعل الجميع في جو احتفالي!

تشمل كلاسيكيات عيد الميلاد الألمانية:

- "Stille Nacht، Heilige Nacht" ("Silent Night") ، 1818 ، فرانز زافير جروبر وجوزيف موهر

- "O Tannenbaum" ("يا شجرة عيد الميلاد") ، 1824 ، إرنست أنشوتز

- "Vom Himmel hoch، da komm ich her" ("من السماء فوق الأرض جئت") ، 1744 ، مايكل هايدن

لذا في المرة القادمة التي تغني فيها ترانيم عيد الميلاد ، ضع في اعتبارك إضافة بعض الكلاسيكيات الألمانية إلى مجموعتك. ستضيف هذه الأغاني الجميلة لمسة إضافية من بهجة الأعياد إلى أي تجمع. Frohe Weihnachten! (عيد ميلاد مجيد!)

أناشيد عيد الميلاد الأمريكية

عيد الميلاد هو وقت للعائلة والأصدقاء وبالطبع ترانيم عيد الميلاد. في حين أن معظم الناس على دراية بالترانيم التقليدية مثل "Silent Night" و "Jingle Bells" ، إلا أن هناك العديد من ترانيم الكريسماس الأمريكية الجميلة الأقل شهرة.

أحد هذه الترانيم هو "The Little Drummer Boy". هذه الأغنية التي ألفها هاري سيميوني عام 1941 ، تحكي قصة صبي يذهب إلى بيت لحم لرؤية الطفل يسوع. ليس لديه أي نقود ليقدمه ، لذا فهو يعزف على الطبلة من أجل المسيح الطفل. الأغنية بسيطة ولكنها مؤثرة ، وقد سجلها العديد من الفنانين على مر السنين.

ترنيمة الكريسماس الأمريكية الشهيرة الأخرى هي "رودولف الرنة ذات الأنف الأحمر". هذه الأغنية كتبها جوني ماركس عام 1949 ، وأصبحت واحدة من أكثر نغمات عيد الميلاد المحبوبة على الإطلاق. أناتروي قصة رودولف ، حيوان الرنة ذو الأنف الأحمر الساطع الذي يساعد بابا نويل في تقديم الهدايا عشية عيد الميلاد. قصة رودولف هي قصة شجاعة وشجاعة ، ومن المؤكد أن أغنيته ستجعل الجميع في روح العطلة!

تشمل كلاسيكيات كارول الكريسماس الأمريكية ما يلي:

- "The Little Drummer Boy" ، 1941 ، هاري سيميوني

- "رودولف الرنة ذات الأنف الأحمر" ، 1949 ، جوني ماركس

- "سانتا كلوز قادم إلى المدينة" ، 1934 ، هايز فريدريكسون وهايفن جيليسبي

والكلاسيكيات المعاصرة من أمريكا:

1. أجراس جلجل

2. ليلة صامتة

3. تزيين القاعات

4. الفرح للعالم

5. نتمنى لكم عيد ميلاد مجيد

6. نويل الأول

7. الله يرحمكم أيها السادة السادة

8. أصغ! الملائكة هيرالد تغني

9. تعالوا يا جميع المؤمنين

10. ملائكة سمعناها في الأعالي

لذا في المرة القادمة التي تغني فيها ترانيم عيد الميلاد ، ضع في اعتبارك إضافة بعض الكلاسيكيات الأمريكية إلى مجموعتك. ستضيف هذه الأغاني الممتعة لمسة من الحنين والبهجة إلى أي تجمع عطلة. عيد ميلاد مجيد!

أناشيد عيد الميلاد الفرنسية

عيد الميلاد هو وقت للعائلة والأصدقاء وبالطبع ترانيم عيد الميلاد. في حين أن معظم الناس على دراية بالترانيم التقليدية مثل "Silent Night" و "Jingle Bells" ، إلا أن هناك العديد من ترانيم الكريسماس الفرنسية الجميلة الأقل شهرة.

إحدى هذه الترانيم هي "Il est né، le divin enfant". هذه الأغنية تدور حول ولادة يسوع المسيح ، ويغنيها أطفال فرنسيون خلال موسم عيد الميلاد. له لحن مبهج ، وترجم كلمات الأغاني إلى اللغة الإنجليزية على النحو التالي:

"لقد ولد الطفل الإلهي!

دعونا نبتهج ونفرح!

يجلب السلام على الأرض وحسن النية للبشر!

كل الخلق يشترك في الغناء:

هللويا! أوصنا في التفوق! "

ترنيمة عيد الميلاد الفرنسية الشهيرة الأخرى هي "Le bonhomme hiver". هذه الأغنية تدور حول الأب عيد الميلاد (المعروف أيضًا باسم سانتا كلوز) ، وتحكي قصة كيف يقدم الهدايا للأطفال عشية عيد الميلاد. له نغمة حية ، ويتم ترجمة الكلمات إلى اللغة الإنجليزية على النحو التالي:

"هنا يأتي Le Bonhomme Hiver ،

في مزلقته مليئة بالألعاب ،

للفتيات والفتيان الصغار.

إنه يجلب الكثير من الأشياء الممتعة ،

وعصا الحلوى وأكواز الآيس كريم ،

وكل ما هو جميل ".

تشمل كلاسيكيات عيد الميلاد الفرنسية كارول:

- "Il est né، le divin enfant" ("ولد ، الطفل الإلهي") ، القرن السابع عشر مجهول

- "Le bonhomme hiver" ("الأب وينتر") ، 1950 ، ريمون كوينو

- "Minuit، Chrétiens" ("Midnight، Christian") ، 1847 ، Placide Cappeau

- "Les anges dans nos campagnes" ("الملائكة في الريف") ، القرن السابع عشر مجهول

- "Mon beau sapin" ("O Christmas Tree") ، من القرن التاسع عشر مجهول

لذا في المرة القادمة التي تغني فيها ترانيم عيد الميلاد ، ضع في اعتبارك إضافة بعض الكلاسيكيات الفرنسية إلى مجموعتك. ستضيف هذه الأغاني الجميلة لمسة إضافية من بهجة الأعياد إلى أي تجمع. جويوكس نويل! (عيد ميلاد مجيد!)

حصلت الجدة على دهس من قبل الرنة: ترنيمة عيد الميلاد التقليدية

في عيد الميلاد ، يتماشى غناء ترانيم عيد الميلاد التقليدية بشكل لا ينفصم مع خبز هدايا عيد الميلاد ومعرفة ما لا يضاهى من سانتا كلوز ورودولف ، الرنة ذات الأنف الأحمر. كل شيء في أوقات خاصة من العام له قصة - على سبيل المثال ، الألحان التي تم إنقاذها من الاستئصال دائمًا إلى عدم معرفة حقًا من أين أتت هذه النغمة. ثم ، في تلك المرحلة ، هناك عدد قليل من الألحان التي ليست في روح المناسبة وأحد هذه النماذج هو "Grandma Got Run Over by Reindeer". لقد كانت البداية المعشوقة على نطاق واسع في حوالي عام 1979 عندما تم تقديمها بواسطة Elmo و patsy act ، خاصةً من قبل الجمهور البالغ من العمر 9 سنوات. تحقق من دروس صنع الموسيقى للمبتدئين لصنع إيقاعات الكريسماس وكارول الكريسماس التي تصنع مقاطع فيديو تعليمية على Loopazon!

في هذا العصر ، عيد الميلاد بدون موسيقى عيد الميلاد ليس مجرد عيد ميلاد. تمتلئ كل وسيلة يمكن من خلالها تشغيل الموسيقى بموسيقى عيد الميلاد الثابتة حتى شهر ديسمبر عند انتهاء عيد الشكر. من الناحية المثالية ، من المرجح أن تعطيك هذه المقالة معلومات واسعة حول مقدمة موسيقى عيد الميلاد. في عادات المناسبة ، لا يزال الترانيم محفورًا بعمق في أرواحنا. تم حساب حوالي 16 ٪ من الأمريكيين الذين ذهبوا إلى كارولينج في عام 2017 ، وفقًا لتقارير مركز بيو للأبحاث. يُنظر إلى كارولينج على أنها أفضل الطرق التي يمكن للشخص أن يضيع في روح المناسبة ، بغض النظر عما إذا كان تجمعًا من الرفقاء أو العائلة أو الغرباء. في النهاية ، نحتاج ببساطة أن نتمنى لكم عيد ميلاد سعيد مبهج للغاية!

لكن لماذا تقصر خبراتك في الترانيم على أمسية واحدة فقط؟ بفضل Loopazon ، يمكنك الآن متابعة الترنيم على مدار السنة. بفضل تقنية الحلقات المبتكرة ، يتيح موقع Loopazon.com للمستخدمين إنشاء ومشاركة looping مقاطع فيديو لهم وهم يغنون ترانيم عيد الميلاد المفضلة لديهم (أو أي أغنية لهذا الأمر) في أنواع وفئات الموسيقى مثل البيانو والطبل. قم بتنزيل إيقاعات صوتية أو شراء عينات موسيقى NFT أو غناء NFT أو تعلم كيفية مشاركة الموسيقى الخاصة بك عبر الإنترنت للحصول على ما يلي على موقع Loopazon music. تعلم من المقالات الموسيقية حول كيفية صنع ترانيم الكريسماس على دليل موسيقى ableton و fl studio Christmas والمزيد. لذا اجمع أصدقائك وعائلتك ، واحصل على هواتفك ، ودع الترانيم لا ينتهي أبدًا مع Loopazon. موسيقى لحن عيد ميلاد سعيد صنع على www.loopazon.com !

التعليقات

لم يتم العثور على منتجات

تقيم